التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المواضيع - Google للفنون والثقافة

إكسبو 2020 دبي على Google للفنون والثقافة

Picture of massive building which is part of EXPO2020 in Dubai, United Arab Emirates

يمكننا جميعًا المساهمة في بناء عالم أفضل وصنع المستقبل، وهذه هي القيم التي قام عليها إكسبو 2020 دبي. وقد اطلع الناس من جميع أنحاء العالم، طوال 182 يوماً، على الهندسة المعمارية المبهرة للأجنحة التي قدمت لزوارها تجارب بغاية الروعة، واستكشف ملايين الأشخاص من خلالها ثقافات ومأكولات من شتى أنحاء العالم، حيث تم الاحتفاء بالإنسانية بأبهى صورها.

يسعدنا اليوم الإعلان عن إطلاق مقر رقمي دائم لإكسبو 2020 دبي على منصة Google للفنون والثقافة. لأولئك الذين لم يتمكنوا من زيارة إكسبو 2020 دبي، أو للراغبين في إعادة إحياء التجربة، ندعوهم للانضمام إلينا في استكشاف هذا المقر الرقمي الجديد، من أي مكان في العالم.

دعونا نكتشف معاً كيف ساعد إكسبو 2020 دبي في تحقيق شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" من خلال مواضيع الحدث الفرعية: "الفرص"، و"التنقل"، و"الاستدامة". على صفحة إكسبو 2020 دبي في منصة Google للفنون والثقافة، يمكنكم معرفة القصص التي ألهمت المفاهيم المعمارية لأجنحة المواضيع الرئيسة الثلاث: جناح الفرص «عالم الفرص»، وجناح التنقل «ألف»، وجناح الاستدامة «تيرا»، وساحة الوصل، التي تحولت إلى مسرح استضاف أحداثاً وفعاليات مبهرة، وعروضاً غامرة بنطاق 360 درجة.

مجموعة صور لمباني من اكسبو 2020

وبإمكانكم تكبير واجهات أجنحة الدول البالغ عددها 192 دولة، بما في ذلك أجنحة الجزائر، والنمسا، وكندا، والهند، وإندونيسيا.

صور لخمس مباني مميزة

مستعدون للقيام بجولة؟

يسرنا أن نكون قادرين على إتاحة الفرصة للناس في أي مكان لاكتشاف سحر إكسبو 2020 دبي من خلال تعاوننا مع Google للفنون والثقافة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الصفحة الرقمية هنا، أو تنزيل تطبيق Google للفنون والثقافة عبر Android أو iOS.