التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - YouTube

الإعلان عن إطلاق YouTube Music وYouTube Premium في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، البحرين، لبنان وسلطنة عمان!



يتناسب المحتوى العربي الهائل الموجود على موقع YouTube اليوم مع مختلف الأذواق في العالم العربي. سواء كنت تبحث عن قنوات تعليمية، مقاطع كوميدية أو موسيقى، فهنا ستجد كل ما تريد! ولهذا السبب نحن متحمسون جدًا للإعلان عن خدمتين جديدتين من شأنهما مساعدة مستخدمينا على الإستمتاع بتجربة YouTube بشكل جديد، وهما: YouTube Music وYouTube Premium.

اعتبارًا من اليوم، ستكون منصتي YouTube Premium و YouTube Music متاحتين للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android وiOS في البحرين، قطر، الكويت، لبنان، سلطنة عُمان، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

YouTube Music

ابتداءًا من الفيديوهات الموسيقية الشهيرة مثل "مشكلني" وحتى الإصدارات الجديدة الرائدة مثل "3 دقات" و"New Rules"، يستخدم مختلف الأشخاص YouTube لاكتشاف موسيقى جديدة وليكونوا جزءًا من ثقافات موسيقية مختلفة. إلا أن YouTube تم إنشائه في الأساس لمشاهدة الفيديوهات، مما جعل تجربة الإستماع إلى الموسيقى على منصتنا أصعب قليلًا.

أما الآن فقد أصبح كاتالوج الموسيقى العربية المتنوع في متناول اليد، وذلك من خلال YouTube Music. فإذا كنتم تبحثون عن أحدث الإصدارات لأفضل فناني البوب مثل نانسي عجرم وراشد الماجد، أو أغانٍ منفردة لفنانين تحبونهم مثل حسين الجسمي أو نوال الكويتية، أو ربما قد ترغبون في اكتشاف قوائم تشغيل أغانٍ مستقلة لمواهب صاعدة مثل كايروكي وفليبيراشي، فستتمكنوا من إيجاد كل ما تبحثون عنه وربما أكثر بقليل هنا! وستجدون أيضًا نسخ متعددة للأغاني التي تحبونها، مثل أغاني فيروز التي غنتها المغنية الصاعدة نويل خرمان، فضلًا عن العروض الحية الرائعة مثل أغاني حسين الجسمي من حفلته الموسيقية في عام 2016. وتتضمن بعض المزايا التي ستنال إعجابكم في YouTube Music ما يلي:

  • محتوى متنوع: الكتالوج الموسيقي على YouTube واسع للغاية، ابتداءًا من الأغاني المنفردة والألبومات الرسمية، حتى نسخ الأغاني المقلّدة ومقاطع الريمكس المعدّلة. سواء كنتم ترغبون الإستماع إلى الأغنية، اكتشاف الألبوم الذي تنتمي إليه، مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها أو اكتشاف مقاطع الريمكس المعدّلة منها، فكل شيء موجود هنا.
  • بحث ذكي: تم تصميم هذه الميزة لمساعدتكم في العثور على الأغاني التي تبحثون عنها حتى لو كنتم تتذكرون بضع كلمات فقط! جربوا "سحرتني ملكتني .. خليتني بس اتبعك" أو "تمّ النعيم للروح والعين ما تخلّي قلبك يتهنّى آدي الحبايب". 
  • اكتشاف موسيقى جديدة: تساعدكم تجربة YouTube Music بشكل كبير على اكتشاف موسيقى جديدة. فهناك قائمة تشغيل مخصصة تحت اسم "Discover Mix" تم تصميمها لتعرض لكم موسيقى جديدة ستعجبكم، وتتحسن النتائج التي يتم عرضها كلما زاد استخدامكم تطبيق YouTube Music أكثر وأكثر.

أما الشيء الثاني الذي نود الإعلان عنه اليوم هو YouTube Premium، وهي خدمة اشتراك مدفوعة توفر للأعضاء مزايا منصة Music Premium، بالإضافة إلى تجربة مشاهدة بدون إعلانات وإمكانية تشغيل الفيديوهات عند استخدام تطبيقات أخرى، وإمكانية تنزيل أي محتوى على YouTube.

مع YouTube Premium، ستتمكنون من الوصول بسهولة إلى المحتوى المتوفر على YouTube بأكمله باستخدام الميزات الأربع الجديدة التالية:

  • مشاهدة خالية من الإعلانات: شاهدوا جميع مقاطع الفيديو الخاصة بكم بدون أي إعلانات.
  • تشغيل الفيديوهات عند استخدام تطبيقات أخرى: عند الاشتراك في YouTube Premium، سيستمر تشغيل الصوت حتى إذا خرجتم من تطبيق YouTube.
  • لوصول دون اتصال بالإنترنت: يمكنكم تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديكم لمشاهدتها في أي وقت ترغبون به
  • ميزة YouTube Music Premium: ستحصلون تلقائيًا على نسخة متميزة من YouTube Music، والتي ستسمح لكم بالاستماع إلى الموسيقى دون الإتصال بالإنترنت وبدون إعلانات عبر تطبيق YouTube Music المستقل.
فيديو لأشخاص يضحكون ويتكلمون
10:25

ابتداءً من 23.99 درهم إماراتي، ستحصلون على اشتراك شهري في YouTube Premium يتضمن أيضًا YouTube Music، الذي سيتوفر أيضًا كتطبيق مستقل مقابل 19.99 درهم إماراتي شهريًا يتضمن أيضًا نسخة بدون إعلانات. كما نزف بشرى سارة لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي في جميع الدول التي نطرح خدماتنا الجديدة فيها، حيث يمكنهم الآن استخدام YouTube Premium مجاناً دون انقطاع وبدون إعلانات لفترة تصل حتى 4 أشهر، ويتضمن ذلك أيضًا استخدام YouTube Music Premium. ومع هذا العرض الجديد، يمكن للمستخدمين الإستمتاع بأفضل ما في عالمي YouTube Premium وهاتف جالاكسي لتجربة مشاهدة واستماع أكثر من رائعة.

يختار الملايين منكم الدخول إلى YouTube للعثور على الأغاني التي تجعل يومكم أكثر إشراقًا، سواء كنتم تبحثون عن شيء ما لإشعال الحماس في حفل زفاف، أو إذا كنتم تشعرون بالحنين إلى الزمن الجميل أثناء العودة من العمل إلى المنزل. ويحتوي YouTube Music على كتالوج يتضمن قوائم تشغيل مصممة لتكوّن الموسيقى التصويرية التي تعبر عن حياتكم، بكل الحالات المزاجية التي قد تمرون بها.

نأمل أن تستمتعوا بـ YouTube Premium و YouTube Music.

ملاحظة: *يتوفر العرض التجريبي المجاني لمدة 4 أشهر عند شراء وتفعيل أحد الأجهزة التالية: Note10 أو S10 أو Tab S6 أو Tab S5e. أما جميع أجهزة سامسونج جالاكسي الأخرى، فهي مؤهلة للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهرين. وفي نهاية الفترة التجريبية، سيتم فرض سعر الاشتراك الأساسي على المستخدمين تلقائيًا ما لم يقوموا بإلغاء اشتراكهم قبل نهاية النسخة التجريبية. هذا العرض ساري المفعول حتى 31 مارس 2020. تطبّق الشروط والأحكام.