التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - YouTube

اكتشف مواهب جديدة ورائعة على YouTube من خلال هذا التحديث جديد



المزيد من الفيديوهات الرائعة باتت متاحة عبر منصة YouTube أكثر من أي وقت مضى، صيغ جديدة تم إنشاؤها ونجوم وفنانون جدد يظهرون كل لحظة. كل يوم، نرى أكثر من ألف قناة على YouTube تتعدى الألف مشترك في جميع أنحاء العالم، ما يساعدنا على اكتشاف مواهب جديدة، ولذلك نود الإحتفاء بمنشئي المحتوى الصاعدين ومساعدتهم على بناء قاعدة أكبر من المتابعين.

صورة "منشئ صاعدة" ملونة

صورة "منشئ صاعدة" ملونة

بدءًا من اليوم، سنقوم بتسليط الضوء على منشئي المحتوى ضمن علامة التبويب "المحتويات الرائجة" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كل أسبوع ولمدة 24 ساعة، سيحصل أحد منشئي المحتوى على شارة "منشئ صاعد" تظهر إلى جانب اسم قناته ضمن علامة التبويب "المحتويات الرائجة".


جميع منشئي المحتوى الذين تضمّ قنواتهم أكثر من 1000 مشترك مؤهلون ليكونوا منشئون صاعدون وذلك وفقًا لعوامل متعددة منها عدد المشاهدات ووقت المشاهدة، فضلاً عن نمو عدد المشتركين. يشارك فريقنا أيضًا في عملية مراجعة للمساهمة في تحديد منشئ المحتوى الذي سيتم اختياره.


سيتم اختيار صانع محتوى واحد أسبوعيًا، وسنقوم بإشعاره بمجرد حصوله على شارة "منشئ صاعد" حتى يتمكن من مشاركة تلك اللحظة مع المعجبين. نأمل أن تساعد هذه الميزة مستخدمي YouTube في العالم على اكتشاف منشئي المحتوى الملهمين.