التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - YouTube

YouTube يمنحك المزيد من القدرة على التحكم في صفحتك الرئيسية و قائمة الفيديوهات المتعاقبة



ربط مستخدمينا بالمحتوى المفضل لديهم هو أمر يحتل أهمية كبيرة لدينا، فنحن نسعى دائماً لمساعدة المشاهدين على إيجاد كل ماهو جديد ويتماشى مع اهتماماتهم ويثير شغفهم، كإضافة فنان مفضل لديهم، متابعة صانع محتوى جديد أو التعرف على أفضل وصفة للطبخ، ولكن دائما هناك خبير واحد فقط فيما يخص ما تشاهده وهو أنت. إن من أكثر الأمور التي تكرر سماعها من المستخدمين  هو الحصول على قدرة أكبر في التحكم  بمقاطع الفيديو التي تظهر على صفحاتهم الرئيسية أو في قائمة الاقتراحات الخاصة بمقاطع الفيديو المتعاقبة . لذا فنحن نبذل قصارى جهدنا لإعطاءك القدرة على التحكم فيما تريد مشاهدته ولهذا السبب ستجد ثلاثة تغييرات محددة سيتم طرحها خلال الأيام القادمة: استكشف موضوعات ومقاطع فيديو ذات صلة بما تفضله على صفحتك الرئيسية وضمن قائمة مقاطع الفيديو المتعاقبة: نتيح لك الآن فرصة استكشاف موضوعات ومقاطع فيديو ذات صلة بما تفضله وبطريقة سهلة وبسيطة. سيمتد ذلك إلى كافة أنواع مقاطع الفيديو الخاصة بالمخبوزات على سبيل المثال، البرامج الحوارية الليلية، موسيقاك المفضلة، حيث يمكنك أن تشاهد المزيد مما تفضل على YouTube . لقد حرصنا أن تعتمد الخيارات التي نقدمها لك على اقتراحاتك الشخصية الحالية والتي هدفها الأساسي هو مساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بشكل أسرع، حيث من الممكن أن تكون تلك الخيارات ذات صلة بمقاطع الفيديو التي تشاهدها أو مقاطع تم نشرها بواسطة القناة التي تشاهدها أو موضوعات أخرى قد تهمك. ويمكنك الحصول على تلك الميزة الجديدة على الصفحة الرئيسية عند التمرير للأعلى أو في قائمة مقاطع الفيديو التالية عند التصفح. سيكون ذلك متاحاً للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول باللغة الإنجليزية على تطبيق YouTube الخاص بنظام أندرويد وسيكون متاحًا لنظام iOS ونظام سطح المكتب واللغات الأخرى قريبًا.

صورة لفيديو من على YOUTUBE

صورة لفيديو من على YOUTUBE

إزالة مقاطع الفيديو المقترحة من القنوات التي لا تريد مشاهدتها: في الوقت الذي نقوم فيه ببذل قصارى جهدنا لتقديم مقاطع فيديو مقترحة حتى تستمتع بها، نجد أن النتائج لم تكن دائماً صحيحة أو ذات صلة بما تريد مشاهدته، لذا نحن الآن نقوم بمنحك المزيد من التحكم دون تدخل من خلالنا. أنت الآن لديك الفرصة في إخبارنا بالتوقف عن اقتراح أي مقطع فيديو من القنوات التي ستقوم بتحديدها. كل ما عليك هو الضغط على الرمز المكون من 3 نقاط والموجود بجوار مقاطع الفيديو على صفحتك الرئيسية أو ضمن قائمة مقاطع الفيديو التالية لتختار "Don’t recommend channel".

بعد ذلك، لن تشاهد أي مقاطع فيديو مقترحة من تلك القناة على YouTube. بالطبع يمكن الوصول إلى تلك القناة إذا قمت بمتابعة تلك القناة أو قمت بالبحث عنها أو زيارة الصفحة الخاصة بها أو قائمة مقاطع الفيديو الأكثر رواجاُ. تتوفر هذه الميزة في جميع أنحاء العالم على تطبيق YouTube لنظام التشغيل iOS اليوم، أما فيما يخص نظام التشغيل Android وسطح المكتب فنحن نعمل على إتاحة تلك الميزة قريبًا.

صورة لصفحة على YOUTUBE

صورة لصفحة على YOUTUBE

تعرف على السبب وراء اقتراح مقطع فيديو معين لك: أخيراً، ستجدنا في بعض الأحيان نوصي بمقاطع فيديو من قنوات لم تشاهدها من قبل ولكن يأتي ذلك بناءً على ما شاهده المستخدمين الذين لديهم اهتمامات متشابهة وقاموا بإبداء إعجابهم بتلك المقاطع من قبل. وعندما سنقوم باقتراح أحد مقاطع الفيديو استناداً على تلك الميزة، ستجد المزيد من المعلومات عن ذلك الفيديو داخل مربع صغير أسفل الفيديو. نقوم بذلك حتى نوضح لك سبب ظهور ذلك المقطع على صفحتك الرئيسية وهو من أجل مساعدتك في العثور على مقاطع الفيديو من القنوات الجديدة التي قد ترغب في مشاهدتها. تتوفر هذه الميزة الجديدة في جميع أنحاء العالم على تطبيق YouTube لنظام التشغيل iOS اليوم، سيتم إتاحتها قريبًا على نظام التشغيل Android وسطح المكتب.

صورة لصفحة على YOUTUBE

صورة لصفحة على YOUTUBE

نأمل أن تستمتع بتلك المميزات الجديدة وأن تساعدك في تصفح ذلك المحتوى المبهر والمتوفر على YouTube ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو الرائعة بسهولة أكبر. نحن نتطلع دائما إلى سماع ملاحظاتك ومقترحاتك.