التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - بحث Google

Posts on Google: آخر مستجدات المشاهير والمؤسسات في العالم العربي



عندما نحتاج معلومات عن كيفية مشاهدة أحدث حلقات برامجنا التلفزيونية المفضلة أو  أخبار مشاهيرنا المفضلين، نتطرق عادة إلى محرك بحث Google الذي يدلنا الى أخبار الشخصيات العامة، والمواضيع، والمؤسسات التي تهمنا. واليوم نقدم في العالم العربي خدمة Posts on Google لمتابعة المواضيع التي تهمكم في مجالات الترفيه والرياضة والثقافة. وتتيح هذه المنصة للشخصيات العامة والفرق والموسيقيين والبرامج التلفزيونية والمؤسسات نشر مواضيعهم مباشرةً عبر محرك البحث لإبقائكم على إطلاع دائم بأحدث المستجدات.

والآن، عندما تبحثون عن "ذا فويس: أحلى صوت"، ستشاهدون تحديثات تتضمن صوراً، ومقاطع فيديو، وصوراً متحركة (GIF)، وأحداثاً، وروابطاً، وعمليات تصويت ينشرها الشخص أو المؤسسة التي تبحثون عنها. وإذا كنتم تبحثون مثلاً عن موعد حفل عمرو دياب القادم أو مشاهدة أحدث مقابلة رياضية في برنامج "أكشن يا دوري"، فما عليكم سوى متابعة أحدث منشوارتهم على محرك البحث: من مسرح مصر، الخطوط الجوية العربية السعودية إلى راغب علامة، حيث تتابعون أخبار المشاهير والبرامج والمؤسسات المفضلة لديكم بمجرد كتابة أسمائهم في محرك البحث.

صورة للفنان المصري عمرو دياب وبجانبه عدة هواتف تعرض صورًا مختلفة

وابتداءً من اليوم، بات بإمكان الشخصيات والكيانات المختلفة في العالم العربي ممن لديهم حضور على محرك البحث في مجالات الترفيه والرياضة والثقافة استخدام هذه المنصة والبدء بنشر مواضيعهم بعد اتمام عملية تأكيد حسابهم. هذه هي البداية فقط، ويمكنكم في مرحلة لاحقة أن تتوقعوا الحصول على آخر المستجدات من المشاهير والعلامات التجارية والمؤسسات المفضلة لديكم.