التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - YouTube

دليلك إلى YouTube في رمضان



سواء كنتم ترغبون بمتابعة مسلسلات رمضان عبر YouTube مسلسلات أو مشاهدة ما يقدمه لنا مبدعو المحتوى في الوطن العربي، ستجدون ما يناسب أذواق الجميع على YouTube. يتميز محتوى YouTube في العالم العربي بالتنوع حيث يقوم صناع المحتوى بتقديم محتوى للملايين طوال العام ولاسيما في شهر رمضان المبارك. لذلك أعددنا هذا الدليل ليساعدكم في معرفة بعض المحتوى الذي يقدمه مبدعو المحتوى على YouTube في المنطقة خلال رمضان.

1.يوميات لؤي ساهي الرمضانية تتطور إلى برنامج حواري يقوم لؤي بتوثيق أيام شهر رمضان التي يقضيها مع أصدقائه وعائلته من خلال مدونته التي يشاهدها في الغالب مئات الآلاف من الأشخاص. شاهدوا مدونته الرمضانية التي يتخللها برنامج حواري طريف مع أحد أصدقائه.

شابان يتحدثان وبجانبهما عدد من فوانيس رمضان وزينة أخرى

2. والدة هيلا تحاول العثور على الزوج المناسب لابنتها شاهدوا هيلا في ثاني برامجها الرمضانية المبتكرة هيلا وعصام. يأخذنا المسلسل في جولة على المواقف التي تتعرض لها هيلا بسبب سعي والدتها الدؤوب للعثور على الزوج المناسب لابنتها!

فيديو لفتاة محجبة تتكلم أمام الكاميرا

3. برنامج ساليزون يعلّق على مسلسلات رمضان هذا العام على الرغم من كون الدراما الرمضانية تحتل معظم الشاشات في الشهر الكريم، تمكنت إنجي أبو السعود وسارة عبدالرحمن من إنعاش الأجواء الرمضانية من خلال الموسم الرابع من برنامجهما "ساليزون" حيث عرضت الحلقة الأولى من البرنامج هذا العام ظهورًا متميزًا للفنان أحمد مالك الذي يشارك في أحد أهم الأعمال الرمضانية هذا العام.

فيديو لفتاتين وشاب يتحدثون مع بعضهم

4.  خمسة شخصيات، خمس لهجات، وممثلة واحدة تميزت مها جعفر من خلال موهبة تحدث العديد من اللكنات العربية بطلاقة. فقررت جمع خمسٍ من هذه اللهجات في خمس شخصيات في برنامجها الكوميدي الجديد.

فتاة تتحدث أمام الكاميرا وترتدي مختلف الأثواب التقليدية للبلاد العربية

5.  تعرّف على أسرار المطبخ العراقي مع ماما سعود يعتبر رمضان أفضل وقت لتجربة المأكولات الجديدة والمتميزة. تعرّفوا على المطبخ العراقي عبر  فيديوهات ماما سعود عن أشهر الأطباق العراقية بطريقة مبسطة.

امرأة تطهو الأكل أمام الكاميرا