التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - YouTube

الآن :من هاتفك خدمة البث الحي المباشر على YouTube



نركز في YouTube بشكل كبير على إيجاد طرق جديدة تتيح لمنشئي المحتوى والمشاهدين التفاعل مع بعضهم البعض ومع مقاطع الفيديو التي يشاهدونها. ولهذا دعمنا خدمة البث المباشر منذ عدّة سنوات. وفي عام 2016، كان البث السياسي المباشر الأكثر مشاهدة في التاريخ هو المناظرات التي جرت بين المرشحين لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية. كما أطلقنا البث المباشر للفيديو بدقة 4k الكاملة وزاوية عرض 360 درجة لأول مرة في العالم، ومن دون ثمن.
فما تكون هي الخطوة التالية قد يسأل البعض. إنها ميزتنا الجديدة للبث المباشر عبر الهاتف المحمول لكل منشئ محتوى لديه أكثر من 10 آلاف مشترك، وسنوفّرها لكم جميعاً قريباً! وستتيح هذه الميزة وضع إمكانيات البث المباشر بين أيدي الآلاف من مبدعي المحتوى الموهوبين، مما يمنحهم طريقة أكثر سهولة وعفوية لمشاركة أفكارهم وإبداعاتهم وأساليب حياتهم مع الآخرين.

cEAPhDpPYes?feature=player_embedded
10:25

فيديو من على Youtube

وسترون الميزة الجديدة على تطبيق YouTube المخصص للهواتف المحمولة. وكل ما عليك فعله لبدء البث المباشر هو دخول تطبيق YouTube، والضغط على زر "التقاط" وستصبح على الهواء مباشرة. وتنطوي مقاطع الفيديو التي يتم بثها على نفس مزايا مقاطع YouTube  العادية. ويمكن البحث عنها وإيجادها من خلال مقاطع الفيديو الموصى بها أو قوائم الفيديوهات التقليدية، وكذلك حمايتها من خلال ميزة الاستخدام المرخص. كما تستخدم خدمتنا للبث المباشر عبر الهاتف المحمول البنية التحتية القوية لموقع YouTube، مما يضمن سرعتها وموثوقيتها تماماً مثل بقية خدمات YouTube التي لطالما عرفتها وأحببتها. لقد عملنا جنباً إلى جنب مع المئات من منشئي المحتوى، مثل هيلا غزال، وذلك لتحسين تجربة البث عبر الهاتف المحمول فيما كانوا يبثّون من على متن القارب أو وهم يقابلون معجبيهم! وبالاعتماد على ملاحظاتهم، فقد أدخلنا العديد من التعديلات مثل إبطاء الدردشة الحية (حيث يغدو تلقي ألفي رسالة في الثانية سريعاً جداً إلى حدٍ ما ويجب إبطاؤه!)، وتعزيز جودة البث عبر الهواتف المحمولة.