التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المواضيع - رسومات الشعار المبتكرة

تعرفوا على دبي بشكل أفضل مع اقتراب اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة



تواكبًا مع الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقنا على خدمة Street View مجموعة جديدة من الصور عالية الجودة بتقنية ال 360 درجة لعدد من المعالم الرئيسية في مدينة دبي.

شخص يحمل جهاز تصوير ويمشي باتجاه برج العرب في دبي

يمكن نظام Trekker خدمة Street View من عرض المزيد من المواقع حول العالم، خاصة تلك المواقع التي لا تصلها السيارات

وتتضمن الصور الجديدة مجموعة متنوعة تتراوح من أسماك  حوض حديقة الأحياء المائية في دبي مول، إلى المحال الصغيرة العامرة بالبضائع المتنوعة والمتراصة على جانبي الطريق في سوق ديرة. وستُمكن هذه الإضافة الجديدة نحو مليار من مستخدمي تطبيق خرائط Google من التعرف على مدينة دبي بشكل أفضل.

عدد من المباني المطلة على المياه

دبي مارينا إحدى المعالم التي الآن على خدمة Street View Special Collects

وقد أطلقت مجموعة الصور الجديدة ضمن ميزة Street View Special Collects الخاصة على تطبيق خرائط Google والتي تمكن المستخدمين من استكشاف معالم والمناظر الطبيعية حول العالم، علاوة على المواقع ذات أهمية الثقافية والتاريخية. وستساعد المجموعة الجديدة على التعريف بمعالم دبي المتنوعة من خلال عرض العديد من المواقع التراثية والقديمة مثل السفن على خور دبي بالإضافة إلى المعالم الحديثة للمدينة مثل مول الإمارات ودبي مارينا.

شخص يحمل جهاز كاميرا وهو يقف بين جبلين

نظام Trekker أثناء التصوير في حديقة وايلد وادي المائية

وتعتبر هذه الصور الأحدث ضمن مجموعة صور المعالم الرئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي ضمت قبل ذلك آثار البتراء في الأردن، وبرج خليفة في دبي، وجامع الشيخ زايد في أبوظبي، ومتحف الدوحة للفن الإسلامي وأهرامات الجيزة في مصر.

وقد أصبحت صور ستريت فيو متاحة الآن في خمس من إمارات الدولة وهي أم القوين، والشارقة، و دبي، وعجمان، والفجيرة. وتتطلع Google إلى إضافة المزيد من صور المعالم الرئيسية في الإمارات على خدمة Street View كي يطلع العالم بأسره على معالم هذه المدينة الرائعة والتي لا تتوقف عن النمو والزيادة.  وندعوكم إلى الاطلاع على القائمة الكاملة  لصور للمواقع التي تم إضافتها واكتشاف المزيد عن مدينة دبي.